سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع:

 

تحرص "أزرت" على إرسال طلبكم في أسرع وقت ممكن، مع علمنا بأن هناك بعض الأسباب التي قد تدفعكم لإعادة تلك الطلبيات مثل:

  1. عدم مطابقة مواصفات السلعة المطلوبة (اللون، المقاس، التصميم).   
  2. خلل بالمنتج (نرجو التوضيح)
  3. أخرى (نرجو التوضيح)

 

وذلك من خلال الصفحة المخصصة

https://www.azoort.com.sa/index.php?route=account/return/insert

 

إن جميع مشترياتك من (أزرت) قابلة للاستبدال خلال ٧ أيام من تاريخ وصولها إليك (ماعدا الملابس فلا يقبل فيها استبدال نهائياً، إلا في حالة استلامكم شحنة لا تطابق المواصفات المطلوبة بسلة الشراء (المقاس، اللون، ... ) فسوف يتم ارسال شحنة اخرى بالمواصفات الصحيحة مجاناً وبدون مقابل.

 

 وقد تم وضع خاصية السؤال قبل شراء المنتج للإجابة على استفسارك بكل وضوح وشفافية إن لم يكن لاستفسارك اجابة في مواصفات المنتج وذلك تفادياً لشراء منتج لا يناسب توقعات طلبكم على البريد الالكتروني customer.care@azoort.com.sa او بالمراسلة عبر تطبيق الواتس اب على الرقم +966506232000

 

في حالة رغبتكم باعادة المنتج يجب أن يتم اعادته بالحالة الاصلية مع جميع محتوياته - خلال 7 أيام من وصول الشحنة لكم- من ملصقات او غيره وبنفس التغليف والتعبيئة، كما تحرص "أزرت" بالتأكد التام لسلامة المنتج من أي عيب مصنعي ومطابقته للمواصفات المطلوبة من قبل العميل والتأكد من جودة المنتج قبل ارساله للعميل. وبذلك نضمن بإذن الله تعالى جودة خدماتنا المقدمة لعملائنا الكرام. وسوف يسعدنا رضاءكم وخدمتكم بأقصى طاقاتنا.

 

كما نود التنويه أنه في حالة أن المنتج لم يطابق تطلعاتكم "ولم يكن اعادة المنتج لأحد الأسباب المشار اليها أعلاه" ، فانه يتوجب عليك دفع ما قيمته 45 ريال سعودي لاعادة المنتج الى "أزرت". (رسوم اعادة الشحنة قد يختلف للشحنات خارج المملكة العربية السعودية).

 

قبل الشروع في اعادة السلعة، نرجو التواصل مع فريق عمل "أزرت" على البريد الالكتروني customer.care@azoort.com.sa موضحاً برسالتكم اسباب اعادة المنتج والمشار اليها اعلاه، حتى يتم توضيح الاجراءات التي يجب اتباعها.

 

كما سوف يتم اعادة المبلغ للمشتري الأصلي لعملية الشراء عبر البطاقة الائتمانية او الحساب الجاري الي تم استلام المبلغ منه.